أجزاء ناسخة
VR
  • تفاصيل المنتج

السمة: وحدة مطور أسود متوافق وجديد

التكنولوجيا: طاقة الحبر المستوردة من اليابان

الصفحة الناتجة: 80 كيلو

التعبئة: 6 قطع / الشركة التونسية للملاحة

آلة مناسبة: Aficio 1015 1018 2000 2020 1610

 

مزايا:

1. مواد معاد تصنيعها وذات نوعية جيدة وأكثر دواما. نستخدم الملحقات الأصلية ، ويشارك في الإنتاج أكثر من 30 موظفًا محترفًا وتقنيًا ، وتجتاز جميع المنتجات عددًا من عمليات الفحص والاختبارات الصارمة. لضمان إطالة عمر المنتجات وتقليل معدل الفشل بشكل فعال.

2. المطور يعتمد المستورد. باستخدام الحبر المستورد من اليابان ، صنعة جيدة ، الجودة مضمونة. OPC عالي الجودة مع موصلية جيدة للصور ودرجة حرارة ثابتة عند العمل وأيضًا الحفاظ على جودة تصوير ممتازة في جميع أنواع الظروف.

3. تجنب الاستخدام والتخزين في الرطوبة العالية ودرجة الحرارة المرتفعة وبيئة البرودة العالية ، حيث يتكتل الحبر الموجود في وحدة الأسطوانة عند ترطيبه ، وسيؤثر على تأثير الطباعة.بالإضافة إلى ذلك ، خذ وحدة الأسطوانة من بيئة العمل ذات درجة الحرارة المنخفضة إلى العالية ، فمن الأفضل لوضعه لأكثر من ساعة قبل الاستخدام.

أرحب بكم ترحيبا حارا بزيارة EBEST. نأمل مخلصين في إقامة شراكات طويلة الأجل وذات مصداقية معكم جميعًا ، ونحن على يقين من أننا سنكون أفضل شريك لكم في المواد الاستهلاكية لآلة التصوير ، وبدعمكم ، نعتقد أننا سنعمل بشكل أفضل! نتطلع إلى تعاوننا!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

ابقى على تواصل 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.  لدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Ebest is specialized in R&D and manufacturing of various copier consumables & printer consumables.
vickydai@china-ebest.com

Attribute: Compatible and new black developer unit

Technology: Imported toner power from Japan

Page yield: 80K

Packing: 6 PCS/CTN

Suitable machine: Aficio 1015 1018 2000 2020 1610

Send your inquiry

Attribute: Compatible and new black developer unit

Technology: Imported toner power from Japan

Page yield: 80K

Packing: 6 PCS/CTN

Suitable machine: Aficio 1015 1018 2000 2020 1610

 

Advantages:

1. Remanufactured materials, good quality and more durable. We use original accessories, and more than 30 professional and technical personnels participate in production, all the products pass a number of rigorous inspections and tests. To ensure extend the life of products and reduce the failure rate effectively.

2. Developer adopt imported. Using imported toner from Japan, fine workmanship, quality is guaranteed. High quality OPC with good photo conductivity and stable temperature when it’s working and also keep excellent imaging quality in all kinds of circumstances.

3. Avoid using and storing in high humidity, high temperature and high cold environment,the toner in the drum unit clumps when dampened,it will affect the printing effect.In addition,take the drum unit from low to high temperature working environment,it is best to place for more than an hour before using.

Warmly welcome you to visit EBEST. We sincerely hope to establish long-term, credible partnerships with all of you and are sure we will be your best partner for copier consumables, with your support,we believe we will do better! Looking forward to our cooperation!

Phone:
+86 - 15089169026
Telephone:
+86-760-86659689
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English