الأنبسة متخصصة في البحث والتطوير وتصنيع المواد الاستهلاكية المتنوعات المختلفة والمستهلكات الطابعة.
vickydai@china-ebest.com.

تأسست في عام 1993، التي تقع في Zhuhai، Ebest Digital Technology Ltd هي شركة تصنيع معتمدة من ISO الرائدة مع مساحة تزيد عن 25000 متر مربع وحوالي 150 موظفا، والتي تحتوي على آلة إيداع الحبر وخط الإنتاج ونظام استرداد غبار الحبر، منصة تجميع قطع الغيار المطاطية ومعدات ضمان الجودة. عبارة هي أفضل إمدادات نسخ / نسخ مستهلكات / صناعي مستهلكات طابعة مصنعين في الصين. متخصصون في تصنيع خرطوشة حبر ناسخة / ناسخة طبل وحدة / أجزاء النسخ / نسخ ناسخة، متوافقة مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية بما في ذلك Ricoh، Konica-Minolta، Xerox، Canon، Kyocera، Toshiba، Sharp، Panasonic، والعديد من العلامات التجارية الأخرى. 

  • Ebest PCU ل RICOH AFICIO TYPE 1027 AF1027 وحدة الأسطوانة
    Ebest PCU ل RICOH AFICIO TYPE 1027 AF1027 وحدة الأسطوانة
    Ebest PCU ل Ricoh Aficio Type 1027 AF1027 وحدة الأسطوانة.حتى الناس يرتدون هذا المنتج لفترة طويلة، بالكاد يجدون أي مشاكل بيلينغ أو انكماش. سيكون هذا استثمارا يستحق.
  • Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 ناسخة خرطوشة الحبر
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 ناسخة خرطوشة الحبر
    Ebest Xerox DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C5570 C5570 Costhier Toner Toner Chattridge.الوصف: المنتج يعتمد الحبر المستورد، وله توافق قوي وطباعة جيدا، يمكن أن يحسن كفاءة العمل وتقليل الخسائر.1. السداد: الطباعة عالية الدقة، قيمة الظلام العالية، الطباعة اللون أكثر واقعية. لا ضرر للجهاز، عمل مستقر. الحبر صديقة للبيئة، لا رائحة في المكتب. إضافة مسحوق بسهولة، دقيقة واحدة يمكن أن تفعل ذلك.2.Processing التكنولوجيا: C2270 لون خرطوشة الحبر ل BK / C / M / Y، محصول الصفحة السوداء حوالي 25 كيلو وألوان حوالي 15K، جميلة في الألوان والطباعة بشكل مستمر. عائد صفحة عالية تلبي احتياجاتك اليومية الخاصة بك، ومناسبة أيضا للطباعة والنسخ في مختلف الصناعات.3.Features: استخدام مواد حماية البيئة، ونوعية مستقرة، وحماية أفضل للخراطيش والناسبات. الطباعة موحدة، واضحة وغرامة، انخفاض معدل النفايات منخفضة. أسطوانة عالية الدقة طباعة أكثر وضوحا. رقاقة ذكية، إجراءات عمل دقيقة ودقيقة، لديها توافق قوي، استقرار جيد.لدينا معظم المنتجات هي مصدر المصنع، إنه جدير بالثقة. لدينا 28 عاما من الخبرة في شريك استناعات النسخ المهنية. يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى جنوب شرق آسيا والأسواق الأوروبية. لدينا مصنع أنشأنا في تشونغشان، الصين. المشترين هم أكثر ترحيبا لزيارة المصنع. يمكنك الاعتماد على الإغراء.آلة مناسبة:DC-IV C2270 / C3370 / C3371 / C4470 / C5570DC-V C2275 / C3375 / C4475 / C5575WC C7525 / C7530 / C7535 / C7545 / C7556WC C7830 / C7835 / C7845 / C7855
  • ebest DR-117 مستعملة في كونيكا مينولتا Bizhub 164 184 7718 195
    ebest DR-117 مستعملة في كونيكا مينولتا Bizhub 164 184 7718 195
    ebest DR-117 مستعملة في كونيكا مينولتا Bizhub 164 184 7718 195 وحدة الأسطوانةالوصف: تحتوي وحدة الأسطوانة الجديدة من Konica Minolta IU184 على جودة سوبر، إخراج اللون الأسود وميزات عودة عالية.1. السداد: أداء كامل: محصول الصفحة 80K، الحبر ممتلئة أن الأساسي يحضر معدل نقل عالية. طباعة بوضوح: جودة الحبر فقط يمكن أن تعطي حسابات واضحة ومرضية. مواد جيدة، جزء جيد: طبل OPC متفوق، توافق كبير، إمكانية إلزام ممتازة، واضحة وسلسة، قيمة الظلام ودقة عالية.2. تقنية التطبيق: معظم الأجزاء ذات جودة ممتازة. طبل OPC، مقاومة للاهتراء والتوافق الجيد. الأسطوانة المغناطيسية، الاستقرار المجاري المغناطيسي القوي وتحمل المسؤول. شفرة عالية الجودة، ومرونة جيدة ليست سهلة التشويه. الحبر ممتاز، وسيولة جيدة وجسيمات حساسة.3.Features: عائد عالية العائد، أقل العمالة والوقت. يحتاج المكتب إلى طباعة خطوط الرسم والشبكات، طباعة بوضوح دون مواطن الخلل. العمل بشكل جيد، الطباعة بوضوح، ترميم الألوان العالية. مواد حماية البيئة، حياة الأداء الطويل. وخدمة جيدة بعد البيع وضمان الجودة والدعم الفني.وحدة الأسطوانة IU 184 هي منتجنا الساخن بيع، ونحن واثقون من هذا المنتج يمكن أن تجلب لك تجربة الاستخدام الجيد، إذا كنت تبيع العملاء، فسوف يجلب إيرادات كبيرة.آلة مناسبة: Konica مينولتا Bizhub 164 184 185 195 206 215 235 246 6180 7718 7719 7723 7818
  • خرطوشة ناسخة D125 D125 D125 D125 Copier Toner For Xerox
    خرطوشة ناسخة D125 D125 D125 D125 Copier Toner For Xerox
    الوصف: خرطوشة الحبر Xerox D95 منتجا مع حبر غرام كبير والعائد1. السداد: Xerox D95 خرطوشة لديها 17 مائة غرام الحبر، فقط الحبر الأسود. 65 كيلو بايت وحدات عالية الجودة مقاومة جيدا للطباعة ويمكن أن تعمل بشكل فعال ومستدام لفترة طويلة. آلة مناسبة لها D95 / D110 / D110P / D125 / D125P.2. تقنية التطبيق: استخدام الحبر الأصلي المستورد، توحيدها مرتفع للغاية، يمكن أن تجعل الصورة أكثر صلابة على الورق. اعتماد المواد الخام عالية الجودة، دع وحدة الأسطوانة لديها حياة أطول. الحبر هو الجرعة الكاملة، خطأ غير موجود. تلبية احتياجات المكتب اليومي.3.Features: مستوى أسود مرتفع، صورة بوضوح وشعور قوي، يمكنك الحصول على ظلام طباعة أفضل. هذا المنتج، فعالة للغاية من حيث التكلفة والاقتصاد، إضافة الحبر مريحة وسريعة. معدل مسح النفايات هو أقل من الحبر العام، وتأثير الطباعة بوضوح. يمكن أن يضمن العمل العالي الفعال وجيد للصحة والبيئة.نسعى جاهدين لتصبح الشركة الأكثر شهرة في الصناعة، وهذا هو التزامنا بجودة. هذا منتج كثير من العملاء للاستفسار وشراء، تحظى بشعبية كبيرة في خراطيش زيروكس. إذا كنت بحاجة إلى أي تفاصيل أخرى، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي.
  • ebest متوافق Xerox طبل خرطوشة الرابع وحدة الأسطوانة C2270
    ebest متوافق Xerox طبل خرطوشة الرابع وحدة الأسطوانة C2270
    الوصف: المنتج يعتمد مواد صديقة للبيئة، ولديه توافق قوي وطباعة جيدا، يمكن أن يحسن كفاءة العمل وتقليل الخسائر.1. السداد: الحبر: الجزيئات الدقيقة والموهمة، عجلة الألوان كبيرة، كروما واضح وطبيعيا، وتحقيق جودة عالية، مليئة بمحصول الصفحة. طبل OPC: OPC عالية المستوى، مقاومة التآكل الجيدة، طباعة بوضوح وبطلاقة، لها دقة عالية. كل هذه هي مزايا وحدة طبل زيروكس IVC2270.2.Processing التكنولوجيا: وحدة طبل XEROX IVC2270 شائعة في جميع أنحاء العالم، خاصة أكثر شعبية في أوروبا، هو المنتج حار بيع. اللون ل bk / c / m / y لديها 50K صفحات العائد. جميلة في الألوان والطباعة بشكل بعيد.3.Features: إمدادات طبل الانتعاش كافية، لا توجد أجزاء جديدة مؤهلة في السوق. نستخدم الملحقات الأصلية، وأكثر من 30 شخصا مهنيا وتقنيا يشارك في الإنتاج، وجميع المنتجات تمر عددا من عمليات التفتيش والاختبارات الصارمة. لضمان تمديد حياة المنتجات وتقليل معدل الفشل بشكل فعال.نحن نستخدم التعبئة الورقية المحايدة والورق الصعب جدا والمربع يحتوي على الداخل، يمكن أن يحمي المنتجات بشكل أفضل من التلف عند التسليم. إذا كان هذا المنتج هو ما تحتاجه، فلا تتردد في الاتصال بي.
  • ebest DR512 ل Konica Minolta C221 Bizhub C224 وحدة الأسطوانة
    ebest DR512 ل Konica Minolta C221 Bizhub C224 وحدة الأسطوانة
    الوصف: تم ترحيب وحدة طبل DR512 في المحلي وتصديرها إلى جميع أنحاء العالم، من قبل جميع الأملاء من الحياة والحب.1. الخطيبط: اعتماد القالب الفائق البيئي، طويل الأمد ودائم، تأثير الطباعة الحقيقي. معظم الأجزاء ذات جودة ممتازة. طبل OPC، مقاومة للاهتراء والتوافق الجيد. الأسطوانة المغناطيسية، الاستقرار المجاري المغناطيسي القوي وتحمل المسؤول. شفرة عالية الجودة، ومرونة جيدة ليست سهلة التشويه. الحبر ممتاز، وسيولة جيدة وجسيمات حساسة.2.Processing التكنولوجيا: وحدة طبل DR512 شائعة في جميع أنحاء العالم، خاصة أكثر شعبية في أوروبا، المنتج حار بيع. يحتوي اللون ل BK على صفحات 120K، C / M / Y لديها 10K صفحات المحصول. جميلة في الألوان والطباعة بشكل بعيد.3.Features: طبل OPC ممتاز. للحصول على وحدة طبل جيدة، OPC جيدة هي الأولى. لدينا طبل OPC لديه موصلات التصوير الضوئي الجيد، مقاوم للاهتراء ومقاوم لارتداء. Ebest مخصص للقيام بكل منتج جيدا، منتجاتنا متينة وطويلة الأمد، كل منتج لديه ضمان الجودة.مع 28 عاما من الخبرة والفريق المهني، لدى Ebest مئات من أجهزة الاختبار لضمان خضعت جميع المنتجات عددا من عمليات التفتيش والاختبارات الصارمة. وفي الوقت نفسه، ضمان منتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الممتازة في الحد الأدنى من الوقت. يمكنك أن تطمئن لاختيار eBest.
  • مصنع Ebest المصنع المباشر خرطوشة الحبر متوافقة MPC3503 RICOH
    مصنع Ebest المصنع المباشر خرطوشة الحبر متوافقة MPC3503 RICOH
    الوصف: خرطوشة الحبر RICOH MPC3503، مظهر جميل، خرج بالألوان الكاملة بجودة عالية الأصلية.1. السداد: الملونة: BK / C / M / Y، الطباعة بوضوح، والحفاظ على الألوان الطازجة. أداء كامل: BK، 495 غرام، 20K صفحات، C / M / Y: 350 غرام، صفحات 15K، بدلة ل MPC 3503SP / 3003SP. تأثير الطباعة ممتازة، التكلفة الاقتصادية. مع معدل النقل العالي، تلبية احتياجات المكاتب السريعة الاستخدام والاستخدام الشخصي والمدارس إلخ.2. تقنية التطبيق: الحبر اعتماد المستوردة. باستخدام حبر الاستيراد، لديه أيضا الحبر الصين. الحبر الأصلي من اليابان، والتوافق العالي، وليس تلف الجهاز، وتحسين كبير كفاءة المكتب ومكتب الجودة. الحبر بخير وسلس وسيولة جيدة ومشرقة في اللون وتقليل نفايات الحبر.3.Features: استخدام العفن الفائق والبيئية والمعمرة، من الأفضل حماية الجهاز، وتجنب الحبر يخرج، آمنة للغاية وصحية. تأثير الطباعة بوضوح، وجعل الصورة بحزم، لا الرماد أسفل، لا صورة مزدوجة. هذه الخرطوشة ذات نوعية جيدة ولون لطيف، فهي أيضا معبأة بذوق. سوف تبيع بشكل جيد بشكل جيد. نولي اهتماما لكل التفاصيل مهنيا، دليل على الغبار والدليل الرطبة. كما نقدم خدمة جيدة بعد البيع وضمان الجودة والدعم الفني.خرطوشة الجودة الأصلية، والقيمة تأتي من الجودة، ونوعية المهنية، لأن المهنية لذلك اختر. الثقة الإبست، يمكننا أن نقدم لك تطويرا جيدا.
  • ebest bizhub c258 متوافق DR313 وحدة طبل konica مينولتا آلة آلة النسخ
    ebest bizhub c258 متوافق DR313 وحدة طبل konica مينولتا آلة آلة النسخ
    مناسبة: مينولتا C258 / C308 / C368مع كفاءة عالية، أداء مستقر وعمر الخدمة الطويل.مزايا:5.Chip: يحتوي على رقاقة ويمكن استخدامها عند تثبيت الجهاز؛6.DRum OPC: محصول الصفحة: حوالي 60k؛طلاء حساس للجودة، الأفلام الداخلية الأسطوانة OPC، التوافق القوي، مقاومة التآكل الجيدة، قيمة واضحة وسلسة، قيمة سوداء قوية ودقة؛7.Details: التأثير اليقظي هو أكثر وضوحا، العملاء أكثر تأكيدا؛8. لدينا أيضا خراطيش الحبر من نفس النموذج والاكسسوارات المقابلة لتلبية سلسلة من احتياجات الشراء الخاصة بك.طورت منتجات الأنبسة في الأسواق المحلية والأجنبية، وحققت نتائج ممتازة. لقد أصبحوا مبيعات شبكة راسخة عبر الإنترنت وغير متصل في الداخل والخارج. مع منتجات موثوقة وخدمة ما بعد البيع المثالية، تم بيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم لمدة سنوات عديدة من الثناء من السوق.
  • مصنع Ebest Wholesale خرطوشة حبر ناسخة سوداء ل RICOH MP3554 6054
    مصنع Ebest Wholesale خرطوشة حبر ناسخة سوداء ل RICOH MP3554 6054
    مناسبة: MP-3554C: RICOH MP 2554SP / 2555SP3054SP / 30555P / 3554SP / 35555Pمع كفاءة عالية، أداء مستقر وعمر الخدمة الطويل.اللون: kcmy،الحمل: 702g / كيس، تغليف الألومنيوم، التعبئة مربع محايد.مزايا:1. الأسود هو في مكان ودائم ومستقراعتماد الحبر الأسود، هيكل موحدة ومستقرة، ونوعية الإخراج هي نفسها كما كان من قبل2. الظل الثابت لا يمكن مسحهانقل مبتكرة وتحديد التكنولوجيا، لن يلصق في الماء، ولن تفقد المسحوق بعد التمساح المتكرر.3. صفحة إخراج الورق الجديدخرطوشة الحبر وطابعة مطابقة بشكل جيد، وسرعة إخراج الورق سلسة4.Toner القدملا تقلق بشأن الطباعة الجماعيةمصممة لتلبية مستخدمي الأعمالالطباعة النظيفةيهتم كل نفس تأخذالتحكم الصارم في متطلبات اختيار المواد من الحبرولد مكتب جديد
  • ebest حار بيع المنتجات الأسود طبل وحدة ricoh mp2054 3054 5054 6054 3554
    ebest حار بيع المنتجات الأسود طبل وحدة ricoh mp2054 3054 5054 6054 3554
    مناسبة ل RICOH:RIC MP2554 / 3554 / 5054/5054/5054/6054التجديد الأصلي، عائد الصفحة: حوالي 60k؛مزايا:1. icricoh oem طبل opcمقاومة التآكل جيدة، قيمة الحبر الواضحة والسلاسةمع قرار قوي2. انخفاض شحن الأسطوانةلا توجد قيمة مقاومة للبشرة مكسورة مستقرة ودائمةالمستوردة أسطوانة مكشطةليس من السهل الخروج، ومرونة جيدة، وليس من السهل التشويه3. تطويرالمطور الأصلي العلامة التجارية الجديدةالعتاد الأصلياختيار دقيق، ارتداء أقل ولون جميل4. الكرتون الشائعالكرتون المصنوع من خمسة طبقة المموج، والتوطيد المحسن، والقوة وغيرها من الخصائص الواقية، مريحة للتخزين والنقل5. فتحة بطاقة رغوة الرغوةيتم تعبئة المنتج في قطن الرغوة، ثم ملفوفة في الكرتون الخاص، وخلاف الصدمات وإزالة الضغط على نحو فعال تجنب الأضرار المحتملة للمنتج أثناء النقل.
  • ebest استيراد الحبر TN622 للاستخدام في كونيكا مينولتا Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 أجزاء ناسخة
    ebest استيراد الحبر TN622 للاستخدام في كونيكا مينولتا Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 أجزاء ناسخة
    مناسبة لميلولتا:Minolta Bizhub الصحافة C1085 / C1100 / C6085 / C6110تحميل: BK: 1500G، CMY: 1400Gعائد الصفحة: حول BK: 55K CMY: 60K؛مزايا:1. جودة الحبر يهتم للصحةEbest Toner يستخدم مواد خام صديقة للبيئةبعد إضافة الحبر، لن ينبعث المنتج المطبوع من الغاز السام سلامة الآلات والمعدات! العلامة التجارية الجديدة المستوردة الحبر، طباعة واضحةحماية الجهاز دون قلق بعد البيع2.Healthy والآمنة الحبر عالية الجودةجزيئات الحبر عالية الجودة هي موحدة واهتزت على أنها جيدة مثل الماء المتدفقةلا يوجد تكتل، يمكن أن يضمن إخراج عالية الوضوح من المنتجات المطبوعة، وليس الرماد السفلي؛انخفاض معدل مسحوق النفايات منخفض النفايات، عائد الصفحات العالية؛ لا رائحة غريبة،آمنة وصحية لاستخدامها!3. صنعة صنعة، وحجم جيدالحجم المكرر يمكن أن يضمن دوران ديناميكي مؤهل،لن تلف الأجزاء الدورية من المعدات، ويمكن إعادة استخدامها،يمكن أن يؤدي إضافة مسحوق للاستخدام إلى حفظ تكلفة استخدامك!
  • خطب خرطوشة الليزر الحبر TN321 ل Konica مينولتا Bizhub C224 C284 C364
    خطب خرطوشة الليزر الحبر TN321 ل Konica مينولتا Bizhub C224 C284 C364
    مناسبة: مينولتا Bizhub C224 C284 C364تحميل: BK: 500G CMY: 450Gمسحوق الحبر الياباني؛ مع محصول الصفحة عاليةمزايا:1. بوضوح،الأداء المستقر: منتج جديد جديد مع تثبيت مستقرة نسبيا وتشغيل: سهلة التركيب والتشغيل، التوصيل والتشغيل، لا حاجة مع المهارات المهنية، سريعة وسهلة.2. جوانبا في الحبر المستوردةلا الرماد السفلي، لا الشائكة، لا رائحة غريبة، إخراج عالية، إخراج عالية الجودة.3. التنمية المهنيةالعلامة التجارية الجديدة القالب، تخليق البلاستيك العلامة التجارية الجديدة، المواصفات القياسية، دائم؛ يمكن استخدامها مرارا وتكرارا لإضافة مسحوق لحفظ تكلفة استخدامك.الإنتاج الواحد - خدمة المشتريات الواحدةركز على إنتاج خراطيش الحبر متوافقة مع Konica Minolta و Ricoh و Sharp و Toshiba و Kyocera و Aurora و Canon و Xerox وغيرها من العلامات التجارية من أحبار نسخ الناسف. النماذج كاملة وتتيح لك الإنتاج الضخم الاستمتاع بالمنتجات الاقتصادية التي جلبها وفورات الحجم.

Ebest is specialized in R&D and manufacturing of various copier consumables & printer consumables.
vickydai@china-ebest.com

PRODUCTS

Founded in 1993, located in Zhuhai, Ebest Digital Technology LTD is a leading ISO certified manufacturer with an area of over 25000 square meters and about 150 employees, which have toner filing machine, production line, toner dust recovery system, rubber spare parts assembling platform and quality assurance equipment.Ebest is a best copier supplies/copier consumables/printer consumables manufacturers in China. Specialized in manufacturing copier toner cartridge/copier drum unit/copier developer/ copier parts, compatible with an extensive range of brands including RICOH, KONICA-MINOLTA ,XEROX, CANON, KYOCERA, TOSHIBA, SHARP, PANASONIC, and many other brands. 

  • EBEST A161R71322 for Konica Minolta C454 C554 C454e C554e Transfer Belt
    EBEST A161R71322 for Konica Minolta C454 C554 C454e C554e Transfer Belt
    EBEST A161R71322 for Konica Minolta C454 C554 C454e C554e Transfer Belt. has been strictly tested. These tests include panels testing, plugs testing, voltage testing, and frequency testing and customer-requested testing.
  • Ebest Factory Remanufactured Copier Ricoh Drum Unit Compatible for Aficio MPC3003 C3503 C4503 C5503 C6003
    Ebest Factory Remanufactured Copier Ricoh Drum Unit Compatible for Aficio MPC3003 C3503 C4503 C5503 C6003
    Ebest Factory Remanufactured Copier Ricoh Drum Unit Compatible for Aficio MPC3003 C3503 C4503 C5503 C6003.This product is extremely valued by our customers because of its broad range of application prospects.
  • EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I C300I C360I
    EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I C300I C360I
    EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I Bizhub C300I Bizhub C360I.The design of was developed around some basic concepts, such as comfort, permeability, safety and appearance.
  • EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts
    EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts
    EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts.For people who never want to be without power, this product provides them with the convenience and reliability to keep their devices on.
  • EBEST PCU for Ricoh Aficio TYPE 1027 AF1027 Drum Unit
    EBEST PCU for Ricoh Aficio TYPE 1027 AF1027 Drum Unit
    EBEST PCU for Ricoh Aficio TYPE 1027 AF1027 Drum Unit.Even people wear this product for a long time, they can hardly find any pilling or shrinkage problems. This will be a worthy investment.
  • Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge.Description: A product adopts imported toner, it has strong compatibility and print well, can improve work efficiency and reduce losses.1.Advantages: High resolution printing, high darkness value, color printing is more realistic. No damage to the machine, stable work. Environmentally friendly toner, no odor in office. Add powder easily, one minute can do it.2.Processing technology: C2270 toner cartridge color for BK/C/M/Y, black page yield has about 25k and colors about 15k, beautiful in colors and print enduringly. High page yield meet your daily office needs, also suitable for printing and copying in various industries.3.Features: Using environmental protection materials, stable quality, better protection for cartridges and copiers. Uniform printing, clear and fine, low waste rate. High precision roller print more clearly. Smart chip, precise and precise working procedure, has strong compatibility, good stability.Our most products are factory source, it’s trustworthy. We have 28 years experience professional copier consumables partner. Most of our products are exported to Southeast Asia and European markets. We have our factory set up in Zhongshan, China. Buyers are most welcome to visit our factory. You can count on Ebest.Suitable machine: DC-IV C2270/C3370/C3371/C4470/C5570DC-V C2275/C3375/C4475/C5575WC C7525/C7530/C7535/C7545/C7556WC C7830/C7835/C7845/C7855
  • EBEST DR-117 for used in Konica Minolta bizhub 164 184 7718 195 drum unit
    EBEST DR-117 for used in Konica Minolta bizhub 164 184 7718 195 drum unit
    EBEST DR-117 for used in Konica Minolta bizhub 164 184 7718 195 drum unitDescription: Konica Minolta IU184 new Drum Unit has super quality, black color output and high page yield features.1.Advantages:Perform a full: Page yield has 80K, toner is full that the basic bring a high transfer rate. Print clearly: Quality toner just can give a clear and satisfactory typescripts. Good material, good part: Superior OPC drum, high compatibility, excellent wearability, clear and smooth, the darkness value and resolution are high.2.Processing technology:Most parts are of excellent quality. OPC drum, wear resistant and good compatibility. Magnetic roller, strong magnetic field stability and carried charge. High quality blade, good elasticity is not easy to deform. Excellent toner, good liquidity and particle delicate.3.Features:High page yield, less labor and time. Office needs to print drawing lines and grids, print clearly without glitches. Work well, printing clearly, high color restoration. Environmental protection material, long performance life. And a good after-sales service and quality assurance and technical support.IU 184 drum unit is our hot sale product, we are confident to this product can bring you good use experience, if you sell customers it will brings in considerable revenue.Suitable machine: Konica Minolta bizhub 164 184 185 195 206 215 235 246 6180 7718 7719 7723 7818
  • EBEST D95 D110 D125 Copier Toner Cartridge Compatible for Xerox
    EBEST D95 D110 D125 Copier Toner Cartridge Compatible for Xerox
    Description: Xerox D95 toner cartridge is a product with large gram toner and high page yield 1.Advantages: Xerox D95 cartridge has 17 hundred gram toner, just black toner. 65K pages and high quality mould well resistant to print and can work effectively and sustainably for a long time. Suitable machine have D95/D110/D110P/D125/D125P. 2.Processing technology: Using imported original toner, its uniformity is very high, it can make the image more solid on paper. Adopt high quality raw materials, let the drum unit have longer life. Toner is full dose, false is nonexistent. Meet the daily office needs.3.Features: High black level, image clearly and sense of strong, you can get better print darkness. This product, highly cost effective and economy, add toner is convenient and fast. Waste toner rate is lower than general toner, print effect clearly. It can ensure high efficient work  and good for health and environment.Strive to become the industry's most outstanding consumables company, this is our commitment to quality. This is a product many customers to inquiry and buy, very popular in Xerox cartridges. Should you need any further details, please don’t hesitate to contact me.
  • EBEST Compatible XEROX Drum Cartridge IV C2270 Drum Unit
    EBEST Compatible XEROX Drum Cartridge IV C2270 Drum Unit
    Description: A product adopts environmentally friendly materials, it has strong compatibility and print well, can improve work efficiency and reduce losses.1.Advantages: Toner: Fine and uniform particles, color wheel is large, chroma clear and natural, achieving a high quality, full of page yield. OPC drum: High-class opc, good abrasion resistance, print so clearly and fluently, has high resolution.These all are the advantages of Xerox IVC2270 drum unit .2.Processing technology: Xerox IVC2270 Drum Unit is popular all over the world, especially more popular in Europe, is hot sale product. Color for BK/C/M/Y have 50K pages yield. beautiful in colors and print enduringly. 3.Features: Recovery drum supply is sufficient, there is no qualified new parts on the market. We use original accessories, and more than 30 professional and technical personnels participate in production, all the products pass a number of rigorous inspections and tests. To ensure extend the life of products and reduce the failure rate effectively.We use neutral paper packing, paper so hard and the box has forth inside, it can better protect the products from damage when deliver. If this product is what you need, feel free to contact me.
  • EBEST DR512 for Konica Minolta C221 Bizhub C224  Drum Unit
    EBEST DR512 for Konica Minolta C221 Bizhub C224 Drum Unit
    Description: DR512 drum unit selling in the domestic and exported to worldwide, was welcomed by allwalks of life and love.1.Advantages: Adopt environmental superior mould, long-lasting and durable, real print effect. Most parts are of excellent quality. OPC drum, wear resistant and good compatibility. Magnetic roller, strong magnetic field stability and carried charge. High quality blade, good elasticity is not easy to deform. Excellent toner, good liquidity and particle delicate. 2.Processing technology: DR512 Drum Unit is popular all over the world, especially more popular in Europe, is hot sale product. Color for BK has 120K pages, C/M/Y have 90K pages yield. beautiful in colors and print enduringly.3.Features: Excellent OPC drum. For good drum unit, good OPC is the first. Our OPC drum has good photoconductivity, wear-resisting and wearproof. Ebest dedicated to do each product well, our products durable and long lasting, each product has quality assurance.With 28 years experience and professional team, Ebest have hundreds of testing devices to ensure all the products have undergone a number of rigorous inspections and tests. Meanwhile, ensuring high quality products and excellent after-sales service in minimum time. You can be assured to choose Ebest.
  • Ebest Factory Direct Source Compatible Toner Cartridge MPC3503 Ricoh
    Ebest Factory Direct Source Compatible Toner Cartridge MPC3503 Ricoh
    Description: Ricoh MPC3503 toner cartridge, beautiful appearance, full-color output with original high quality.1.Advantages: Colored: BK/C/M/Y, printing clearly, keep colors fresh. Perform a full: BK, 495gram, 20K pages, C/M/Y: 350gram, 15K pages, suit for MPC 3503SP/3003SP. Excellent printing effect, economic cost. With high transfer rate, satisfy the needs of fast-paced offices, personal use and schools etc.2.Processing technology: Toner adopt imported. Using import toner, also has China toner. Original toner from Japan, high compatibility, not damage to machine, greatly improve office efficiency and quality office. Toner is fine and smooth, good liquidity, bright in colour and reduce toner waste.3.Features: Using superior quality, environmental and durable mould, better to protect the machine, avoid toner come out, very safe and healthy. Print effect clearly, make image firmly, no bottom ash, no double image. This cartridge is of good quality and nice color, they are also tastefully packed. They will surely sell well. We pay attention to every detail professionally, dust proof and damp proof. We also provide a good after-sales service and quality assurance and technical support.Original quality cartridge, value comes from the quality, the quality of the professional, because the professional so choose. Trust Ebest, we can give you a well-pleasing typescripts.
  • EBEST Bizhub C258 Compatible DR313 Drum Unit Konica Minolta Photocopier Machine Drum
    EBEST Bizhub C258 Compatible DR313 Drum Unit Konica Minolta Photocopier Machine Drum
    Suitable:Minolta C258/C308/C368 with high efficiency, stable performance and long service life. Advantages:5.Chip: contains the chip and can be used when installed on the machine;6.Drum OPC: Page yield: about 60k;quality photosensitive coating, Drum OPC inner film, strong compatibility, good abrasion resistance, clear and smooth, strong blackness value and resolution;7.Details: Attentive effect is clearer, customers are more assured;8.We also have toner cartridges of the same model and corresponding accessories to meet your series of purchasing needs.EBEST products have developed in domestic and foreign markets, and have achieved excellent results. They have become a well-established online and offline network sales at home and abroad. With reliable products and perfect after-sales service, their products have been sold all over the world for many years High praise from the market.