الأنبسة متخصصة في البحث والتطوير وتصنيع المواد الاستهلاكية المتنوعات المختلفة والمستهلكات الطابعة.
vickydai@china-ebest.com.

خرطوشة الحبر ناسخة

  يعرف الطبول الحساسة عادة باسم خراطيش الحبر. في الواقع، لا تحتوي خرطوشة الحبر على السيلينيوم أو مجرد كمية أثرية من السيلينيوم. لماذا تسمى خرطوشة الحبر؟ في الستينيات والسبعينيات، استخدمت المواد غير العضوية والمواد السيلينيوم لصنع الطبول الحساسة، مما يسمح للسيلينيوم بالالتزام بقاعدة الأسطوانة من خلال التبخر. من الآن فصاعدا، وافق الجميع، وتسمى جميع الطبول الحساسة لخراطيش الحبر. معظم تلك الشعبية في السوق هي براميل موصل الضوئي العضوي. واحد هو تلوث رخيص وأقل، وبالتالي فإن براميل الموصل الضوئي العضوي تحظى بشعبية في الأسواق الخارجية. يشار إليها باسم"خرطوشة الحبر"وبعد

 

لغرس خرطوشة الحبر

1. لدينا قولبة لدينا متوافق. Ricoh، Konica-Minolta، Xerox، Canon، Kyocera، Toshiba، Sharp، باناسونيك ... New Plastic Cartrdge، انخفاض الحماية البيئية الكرتون

2. مع عدد كبير من معدات المعالجة الدقيقة المتقدمة لضمان جودة المعالجة وتحسين كفاءة الإنتاج، لتقليل جودة المنتج التكلفة والتحكم فيها.

3.Mport مسحوق الحبر عالية الجودة دون الرماد، لا ghositing، انخفاض معدل مسحوق النفايات. تثبيت رقاقة جديدة للعسل الدقيق.

4. مربع unetral أو مخصصة المطلوبة.

5.Guarantee لإصلاح أو استبدال أي خراطيش تضررت مباشرة بسبب خلل.

6. تحت ISO ICE 17952/24712 التغطية الدولية اختبار A4 القياسية 5٪ مثل الأصلي.

خرطوشة الحبر 7.copier.،خراطيش ناسخة الحبر،الحبر النسخ،خرطوشة الحبر المتوافقة،خرطوشة الحبر...

جميع المواد التي تستخدم تحت MSDS.

  • ebest for bizhub c1070 c2060 c2070 c3070 c3080 c1060 konica minolta tn619 حبر خرطوشة
    ebest for bizhub c1070 c2060 c2070 c3070 c3080 c1060 konica minolta tn619 حبر خرطوشة
    مناسبة لميلولتا:مينولتا Bizhub الصحافة C1085 / C1100 / C6085 / C6110محايدة التعبئة؛20pcs / carton: 62 * 42 * 55cm / 31.5kgتحميل: Kcmy: 1100gمحصول الصفحة: حول BK: 55K CMY: 60K؛مزايا:1. easy لتثبيت، سهل الفهمأولا، يهز المربع ذهابا وإيابا حوالي 6 مرات لجعل الحبر بالتساوي؛ثانيا، قم بإزالة الفيلم الواقي واستخدامه على الفور2.Healthy والآمنة الحبر عالية الجودةجزيئات الحبر عالية الجودة موحدة واهتزت على أنها جيدة مثل المياه المتدفقةلا يوجد تكتل، يمكن أن يضمن إخراج عالية الوضوح من المنتجات المطبوعة، ولا الرماد السفلي؛انخفاض معدل مسحوق النفايات منخفضة، عائد الصفحات العالية؛ لا رائحة غريبة،آمنة وصحية للاستخدام!3. صنعة صنعة، وحجم جيدالحجم المكرر يمكن أن يضمن دوران ديناميكي مؤهل،لن تلف الأجزاء الدورية من المعدات، ويمكن إعادة استخدامها،إضافة مسحوق للاستخدام يمكن حفظ تكلفة استخدام الخاص بك!
  • مباني مصنع متوافق ل Ricoh Pro C7100 C7110 7100 C9100 C9110 C9110 الحبر
    مباني مصنع متوافق ل Ricoh Pro C7100 C7110 7100 C9100 C9110 C9110 الحبر
    الوصف: خرطوشة حبر Ricoh Pro C7100 متوافقةللاستخدام في: Ricoh Pro C7100 / C7110الحبر من: الحبر الياباني عالي الجودة، تحت مسحوق MSDS القياسي، مسحوق الحبر المتوافقمحصول الصفحة: أسود 45000 صفحة، لون 45000 صفحة (اختبار قياسي: تنسيق A4، تغطية 5٪)مع رقائق متوافقة مع الجودة مستقرة، خرطوشة / زجاجات متوافقة جديدة / أنبوب. جميع المنتجات تمر عبر سلسلة من عمليات التفتيش ذات الجودة الصارمة قبل مغادرة المستودع.1.إضافة كثافة عالية من جزيئات مسحوق الكربون، لامعة، يمكن أن ينقذ مبيعات مسحوق الكربون و: حماية البيئة روموت وغير الرائحة.2. التجهيزات الأساسية ذات جودة عالية، وتأثير تحديد جيد، وزيادة إلى حد كبير من إخراج الصفحة، لا mage مزدوجة، وتأكد من أن تأثير الطباعة واضح.3. منتجاتنا يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، يجب اختبار كل منتج قبل مغادرة المصنعتهدف Ebest إلى توفير أدنى سعر ممكن وتقديم التسليم في الوقت المناسب. في السنوات التي ركزنا عليها على مستهلكات الطابعة والمنتجات عالية الجودة التي تم تسليمها Wedwide. نحن فخورون بمنتجاتنا القياسية العالية ونقدم ضمانا بخدمة وجه مبتسم لجميع العملاء. بالإضافة إلى ذلك، خراطيش الحبر وخراطيش ناسخة حتى 1 مليون ملحقات مستهلكة كل شهر.
  • خرطوشة الحبر Konica مينولتا مينولدا ل TN512 مسحوق لون الحبر متوافق مع أجزاء ناسخة جديدة
    خرطوشة الحبر Konica مينولتا مينولدا ل TN512 مسحوق لون الحبر متوافق مع أجزاء ناسخة جديدة
    خطب خرطوشة الحبر Konica Minolta ل TN512 مسحوق مسحوق اللون متوافق مع أجزاء ناسخة جديدة.بالنسبة للأشخاص الذين لا يريدون أن يكونوا بدون طاقة، فإن هذا المنتج يوفر لهم الراحة والموثوقية للحفاظ على أجهزتهم.
  • Ebest الليزر الجديد TN328 الحبر ل Konica مينولتا Bizhub C250i C300i C360I
    Ebest الليزر الجديد TN328 الحبر ل Konica مينولتا Bizhub C250i C300i C360I
    Ebest New Laser TN328 Toner ل Konica مينولتا Bizhub C250i Bizhub C300i Bizhub C360i.تم تطوير تصميم حول بعض المفاهيم الأساسية، مثل الراحة، نفاذية، السلامة والمظهر.
  • Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 ناسخة خرطوشة الحبر
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 ناسخة خرطوشة الحبر
    Ebest Xerox DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C5570 C5570 Costhier Toner Toner Chattridge.الوصف: المنتج يعتمد الحبر المستورد، وله توافق قوي وطباعة جيدا، يمكن أن يحسن كفاءة العمل وتقليل الخسائر.1. السداد: الطباعة عالية الدقة، قيمة الظلام العالية، الطباعة اللون أكثر واقعية. لا ضرر للجهاز، عمل مستقر. الحبر صديقة للبيئة، لا رائحة في المكتب. إضافة مسحوق بسهولة، دقيقة واحدة يمكن أن تفعل ذلك.2.Processing التكنولوجيا: C2270 لون خرطوشة الحبر ل BK / C / M / Y، محصول الصفحة السوداء حوالي 25 كيلو وألوان حوالي 15K، جميلة في الألوان والطباعة بشكل مستمر. عائد صفحة عالية تلبي احتياجاتك اليومية الخاصة بك، ومناسبة أيضا للطباعة والنسخ في مختلف الصناعات.3.Features: استخدام مواد حماية البيئة، ونوعية مستقرة، وحماية أفضل للخراطيش والناسبات. الطباعة موحدة، واضحة وغرامة، انخفاض معدل النفايات منخفضة. أسطوانة عالية الدقة طباعة أكثر وضوحا. رقاقة ذكية، إجراءات عمل دقيقة ودقيقة، لديها توافق قوي، استقرار جيد.لدينا معظم المنتجات هي مصدر المصنع، إنه جدير بالثقة. لدينا 28 عاما من الخبرة في شريك استناعات النسخ المهنية. يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى جنوب شرق آسيا والأسواق الأوروبية. لدينا مصنع أنشأنا في تشونغشان، الصين. المشترين هم أكثر ترحيبا لزيارة المصنع. يمكنك الاعتماد على الإغراء.آلة مناسبة:DC-IV C2270 / C3370 / C3371 / C4470 / C5570DC-V C2275 / C3375 / C4475 / C5575WC C7525 / C7530 / C7535 / C7545 / C7556WC C7830 / C7835 / C7845 / C7855
  • خرطوشة ناسخة D125 D125 D125 D125 Copier Toner For Xerox
    خرطوشة ناسخة D125 D125 D125 D125 Copier Toner For Xerox
    الوصف: خرطوشة الحبر Xerox D95 منتجا مع حبر غرام كبير والعائد1. السداد: Xerox D95 خرطوشة لديها 17 مائة غرام الحبر، فقط الحبر الأسود. 65 كيلو بايت وحدات عالية الجودة مقاومة جيدا للطباعة ويمكن أن تعمل بشكل فعال ومستدام لفترة طويلة. آلة مناسبة لها D95 / D110 / D110P / D125 / D125P.2. تقنية التطبيق: استخدام الحبر الأصلي المستورد، توحيدها مرتفع للغاية، يمكن أن تجعل الصورة أكثر صلابة على الورق. اعتماد المواد الخام عالية الجودة، دع وحدة الأسطوانة لديها حياة أطول. الحبر هو الجرعة الكاملة، خطأ غير موجود. تلبية احتياجات المكتب اليومي.3.Features: مستوى أسود مرتفع، صورة بوضوح وشعور قوي، يمكنك الحصول على ظلام طباعة أفضل. هذا المنتج، فعالة للغاية من حيث التكلفة والاقتصاد، إضافة الحبر مريحة وسريعة. معدل مسح النفايات هو أقل من الحبر العام، وتأثير الطباعة بوضوح. يمكن أن يضمن العمل العالي الفعال وجيد للصحة والبيئة.نسعى جاهدين لتصبح الشركة الأكثر شهرة في الصناعة، وهذا هو التزامنا بجودة. هذا منتج كثير من العملاء للاستفسار وشراء، تحظى بشعبية كبيرة في خراطيش زيروكس. إذا كنت بحاجة إلى أي تفاصيل أخرى، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي.
  • مصنع Ebest المصنع المباشر خرطوشة الحبر متوافقة MPC3503 RICOH
    مصنع Ebest المصنع المباشر خرطوشة الحبر متوافقة MPC3503 RICOH
    الوصف: خرطوشة الحبر RICOH MPC3503، مظهر جميل، خرج بالألوان الكاملة بجودة عالية الأصلية.1. السداد: الملونة: BK / C / M / Y، الطباعة بوضوح، والحفاظ على الألوان الطازجة. أداء كامل: BK، 495 غرام، 20K صفحات، C / M / Y: 350 غرام، صفحات 15K، بدلة ل MPC 3503SP / 3003SP. تأثير الطباعة ممتازة، التكلفة الاقتصادية. مع معدل النقل العالي، تلبية احتياجات المكاتب السريعة الاستخدام والاستخدام الشخصي والمدارس إلخ.2. تقنية التطبيق: الحبر اعتماد المستوردة. باستخدام حبر الاستيراد، لديه أيضا الحبر الصين. الحبر الأصلي من اليابان، والتوافق العالي، وليس تلف الجهاز، وتحسين كبير كفاءة المكتب ومكتب الجودة. الحبر بخير وسلس وسيولة جيدة ومشرقة في اللون وتقليل نفايات الحبر.3.Features: استخدام العفن الفائق والبيئية والمعمرة، من الأفضل حماية الجهاز، وتجنب الحبر يخرج، آمنة للغاية وصحية. تأثير الطباعة بوضوح، وجعل الصورة بحزم، لا الرماد أسفل، لا صورة مزدوجة. هذه الخرطوشة ذات نوعية جيدة ولون لطيف، فهي أيضا معبأة بذوق. سوف تبيع بشكل جيد بشكل جيد. نولي اهتماما لكل التفاصيل مهنيا، دليل على الغبار والدليل الرطبة. كما نقدم خدمة جيدة بعد البيع وضمان الجودة والدعم الفني.خرطوشة الجودة الأصلية، والقيمة تأتي من الجودة، ونوعية المهنية، لأن المهنية لذلك اختر. الثقة الإبست، يمكننا أن نقدم لك تطويرا جيدا.
  • مصنع Ebest Wholesale خرطوشة حبر ناسخة سوداء ل RICOH MP3554 6054
    مصنع Ebest Wholesale خرطوشة حبر ناسخة سوداء ل RICOH MP3554 6054
    مناسبة: MP-3554C: RICOH MP 2554SP / 2555SP3054SP / 30555P / 3554SP / 35555Pمع كفاءة عالية، أداء مستقر وعمر الخدمة الطويل.اللون: kcmy،الحمل: 702g / كيس، تغليف الألومنيوم، التعبئة مربع محايد.مزايا:1. الأسود هو في مكان ودائم ومستقراعتماد الحبر الأسود، هيكل موحدة ومستقرة، ونوعية الإخراج هي نفسها كما كان من قبل2. الظل الثابت لا يمكن مسحهانقل مبتكرة وتحديد التكنولوجيا، لن يلصق في الماء، ولن تفقد المسحوق بعد التمساح المتكرر.3. صفحة إخراج الورق الجديدخرطوشة الحبر وطابعة مطابقة بشكل جيد، وسرعة إخراج الورق سلسة4.Toner القدملا تقلق بشأن الطباعة الجماعيةمصممة لتلبية مستخدمي الأعمالالطباعة النظيفةيهتم كل نفس تأخذالتحكم الصارم في متطلبات اختيار المواد من الحبرولد مكتب جديد
  • ebest استيراد الحبر TN622 للاستخدام في كونيكا مينولتا Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 أجزاء ناسخة
    ebest استيراد الحبر TN622 للاستخدام في كونيكا مينولتا Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 أجزاء ناسخة
    مناسبة لميلولتا:Minolta Bizhub الصحافة C1085 / C1100 / C6085 / C6110تحميل: BK: 1500G، CMY: 1400Gعائد الصفحة: حول BK: 55K CMY: 60K؛مزايا:1. جودة الحبر يهتم للصحةEbest Toner يستخدم مواد خام صديقة للبيئةبعد إضافة الحبر، لن ينبعث المنتج المطبوع من الغاز السام سلامة الآلات والمعدات! العلامة التجارية الجديدة المستوردة الحبر، طباعة واضحةحماية الجهاز دون قلق بعد البيع2.Healthy والآمنة الحبر عالية الجودةجزيئات الحبر عالية الجودة هي موحدة واهتزت على أنها جيدة مثل الماء المتدفقةلا يوجد تكتل، يمكن أن يضمن إخراج عالية الوضوح من المنتجات المطبوعة، وليس الرماد السفلي؛انخفاض معدل مسحوق النفايات منخفض النفايات، عائد الصفحات العالية؛ لا رائحة غريبة،آمنة وصحية لاستخدامها!3. صنعة صنعة، وحجم جيدالحجم المكرر يمكن أن يضمن دوران ديناميكي مؤهل،لن تلف الأجزاء الدورية من المعدات، ويمكن إعادة استخدامها،يمكن أن يؤدي إضافة مسحوق للاستخدام إلى حفظ تكلفة استخدامك!
  • خطب خرطوشة الليزر الحبر TN321 ل Konica مينولتا Bizhub C224 C284 C364
    خطب خرطوشة الليزر الحبر TN321 ل Konica مينولتا Bizhub C224 C284 C364
    مناسبة: مينولتا Bizhub C224 C284 C364تحميل: BK: 500G CMY: 450Gمسحوق الحبر الياباني؛ مع محصول الصفحة عاليةمزايا:1. بوضوح،الأداء المستقر: منتج جديد جديد مع تثبيت مستقرة نسبيا وتشغيل: سهلة التركيب والتشغيل، التوصيل والتشغيل، لا حاجة مع المهارات المهنية، سريعة وسهلة.2. جوانبا في الحبر المستوردةلا الرماد السفلي، لا الشائكة، لا رائحة غريبة، إخراج عالية، إخراج عالية الجودة.3. التنمية المهنيةالعلامة التجارية الجديدة القالب، تخليق البلاستيك العلامة التجارية الجديدة، المواصفات القياسية، دائم؛ يمكن استخدامها مرارا وتكرارا لإضافة مسحوق لحفظ تكلفة استخدامك.الإنتاج الواحد - خدمة المشتريات الواحدةركز على إنتاج خراطيش الحبر متوافقة مع Konica Minolta و Ricoh و Sharp و Toshiba و Kyocera و Aurora و Canon و Xerox وغيرها من العلامات التجارية من أحبار نسخ الناسف. النماذج كاملة وتتيح لك الإنتاج الضخم الاستمتاع بالمنتجات الاقتصادية التي جلبها وفورات الحجم.
  • Ebest بالجملة بريميوم خرطوشة الحبر TN323 لكونيكا مينولتا ناسخة
    Ebest بالجملة بريميوم خرطوشة الحبر TN323 لكونيكا مينولتا ناسخة
    Ebest بالجملة بريميوم خرطوشة الحبر TN323 لكونيكا مينولتا ناسخةمناسبة: مينولتا Bizhub 227/287/367/7528تحميل: 459 جرام / كيس، BK؛مسحوق الحبر الياباني؛مزايا:1. بوضوح،الأداء المستقر: منتج جديد جديد مع تثبيت مستقرة نسبيا وتشغيل: سهلة التركيب والتشغيل، التوصيل والتشغيل، لا حاجة مع المهارات المهنية، سريعة وسهلة.2. جوانبا في الحبر المستوردةارتفاع قيمة الأسود، لا الرماد السفلي، لا الشائكة، لا رائحة غريبة، إخراج عالية، إخراج عالية الجودة.3. التنمية المهنيةالعلامة التجارية الجديدة القالب، تخليق البلاستيك العلامة التجارية الجديدة، المواصفات القياسية، دائم؛ يمكن استخدامها مرارا وتكرارا لإضافة مسحوق لحفظ تكلفة استخدامك.4. اختبار آلةبعد مجموعة متنوعة من بيئات المكتب واختبارات الجهاز المختلفة، فإن التأثير هو عالية الوضوح، والجودة مستقرة، ويبلكن من معايير الاستخدام.الإنتاج الواحد - خدمة المشتريات الواحدةركز على إنتاج خراطيش الحبر متوافقة مع Konica Minolta و Ricoh و Sharp و Toshiba و Kyocera و Aurora و Canon و Xerox وغيرها من العلامات التجارية من أحبار نسخ الناسف. النماذج كاملة وتتيح لك الإنتاج الضخم الاستمتاع بالمنتجات الاقتصادية التي جلبها وفورات الحجم.مزود خدمة المشتريات واحد عالي الجودة ل R&د، الإنتاج والمبيعات!
  • Ebest TN116 117 118 خرطوشة الحبر متوافقة ل Konica Minota آلة تصوير
    Ebest TN116 117 118 خرطوشة الحبر متوافقة ل Konica Minota آلة تصوير
    Ebest TN116 117 118 خرطوشة الحبر متوافقة مع الحبر كونيكا مينوتا آلة النسخ.مناسبة لميلولتا:مينولتا بيجوب 164/183/184 / 7818 / 185Eالحمل: 280 جرام / كيس، محصول الصفحة: حوالي 12 ألف؛مزايا:1. أجزاء بلاستيكية جديدة، ناتج مسحوق ناعم؛من البلاستيك عالية الجودة، مقاومة عالية التآكل، حياة طويلة الخدمة؛المواصفات القياسية، منفذ مسحوق ناعم، لا تسرب مسحوق أثناء الاستخدام،ضمان سلامة الآلات والمعدات! العلامة التجارية الجديدة المستوردة الحبر، الطباعة واضحةحماية الجهاز دون قلق بعد البيع2.Healthy والآمنة الحبر عالية الجودةجزيئات الحبر عالية الجودة هي موحدة واهتزت على أنها جيدة مثل الماء المتدفقةلا يوجد تكتل، يمكن أن يضمن إخراج عالية الوضوح من المنتجات المطبوعة، وليس الرماد السفلي؛انخفاض معدل مسحوق النفايات منخفض النفايات، عائد الصفحات العالية؛ لا رائحة غريبة،آمنة وصحية لاستخدامها!3. صنعة صنعة، وحجم جيدالحجم المكرر يمكن أن يضمن دوران ديناميكي مؤهل،لن تلف الأجزاء الدورية من المعدات، ويمكن إعادة استخدامها،يمكن أن يؤدي إضافة مسحوق للاستخدام إلى حفظ تكلفة استخدامك!

Ebest is specialized in R&D and manufacturing of various copier consumables & printer consumables.
vickydai@china-ebest.com

Copier Toner Cartridge

  Photosensitive drums are commonly known as toner cartridges. In fact, the toner cartridge has no selenium or only a trace amount of selenium. Why is it called a toner cartridge? In the 1960s and 1970s, inorganic materials and selenium materials were used to make photosensitive drums, allowing selenium to adhere to the drum base through evaporation. From now on, everyone agreed, and all photosensitive drums are called toner cartridges. Most of the popular ones on the market are organic photoconductor drums. One is cheap and less polluting, so organic photoconductor drums are basically popular in foreign markets. Referred to as "toner cartridge".

 

For Ebest toner cartridge

1.We have our own moulding compatible. RICOH, KONICA-MINOLTA ,XEROX, CANON, KYOCERA, TOSHIBA, SHARP, PANASONIC... new plastic cartrdge, low carton environmental protections

2.With a large number of advanced precision processing equipment to ensure processing quality and improve production efficiency, to reduce cost and control product quality.

3.Import high quality toner powder without ash, no ghositing, low waste powder rate. Install new chip for accurate counting.

4.Neutral box or customized requested.

5.Guarantee for repair or replace any cartridges damaged directly due to the malfunctioning.

6.Under ISO ICE 17952/24712 International Testing standard A4 coverage 5% same as original.

7.Copier toner cartridgecopier ink cartridgesphotocopier tonercompatible toner cartridgetoner cartridge...

All materials using under MSDS.

  • EBEST for Bizhub C1070 C2060 C2070 C3070 C3080 C1060 Konica Minolta TN619 Toner Cartridge
    EBEST for Bizhub C1070 C2060 C2070 C3070 C3080 C1060 Konica Minolta TN619 Toner Cartridge
    Suitable for Minolta:Minolta Bizhub PRESS C1085/C1100/C6085/C6110Neutral Packing;20PCS/carton: 62*42*55cm/31.5kgLoad: KCMY:1100gPage yield: about BK: 55K CMY:60K;Advantages: 1.Easy to install, easy to understandFirst, shakes the box back and forth about 6 times to make the toner evenly;Second, Remove the protective film and use it immediately2.Healthy and safe high-quality tonerHigh-quality toner particles are uniform and shake as fine as flowing waterNo agglomeration, can ensure high-definition output of printed products, and no bottom ash;Low output waste powder rate, high page yield; no peculiar smell,Safe and healthy to use!3.Fine workmanship, good sizeRefined size can ensure qualified dynamic rotation,Will not damage the rotating parts of the equipment, and can be reused,Adding powder to use can save your use cost!
  • EBEST Factory Compatible for Ricoh PRO C7100 C7110 7100 C9100 C9110 Toner Cartridge
    EBEST Factory Compatible for Ricoh PRO C7100 C7110 7100 C9100 C9110 Toner Cartridge
    Description: Compatible Ricoh PRO C7100 toner cartridge For use in: Ricoh Pro C7100/C7110Toner from: High quality Japan toner, under MSDS Standard, compatible toner powderPage yield: Black 45000 pages, color 45000 pages (test standard: A4 format, 5% coverage)With stable Quality Compatible chips, New compatible Cartridge/Bottles/Tube. All products go through a series of strict quality inspections before leaving the warehouse.1.Adopting a high density of carbon powderuniform particles,shiny,It can save the sales of carbon powder and : romote environmental protection and no odor.2.High quality core fittings, good fixing effect,greatly increase the output of the page, no double mage, and ensure the printing effect is clear.3.Our products can be compatible with a variety of brands,each product must be tested before leaving the factoryEbest aim to provide the lowest-price possible and offer timely delivery.For years we have been focusing on printer consumables and quality products that have been delivered wordwide. We are proud of our high standard products and offer a smiley face service guarantee to all customers. Additionally, toner cartridges and copier cartridges even 1 million consumable accessories every month.
  • EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I C300I C360I
    EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I C300I C360I
    EBEST New Laser Tn328 Toner for Konica Minolta Bizhub C250I Bizhub C300I Bizhub C360I.The design of was developed around some basic concepts, such as comfort, permeability, safety and appearance.
  • EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts
    EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts
    EBEST Konica Minolta Toner Cartridge for TN512 Color Toner Powder Compatible New Copier Parts.For people who never want to be without power, this product provides them with the convenience and reliability to keep their devices on.
  • Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge
    Ebest XEROX DC-IV C2270 C2273 C2275 C3370 C4470 C5570 Copier Toner Cartridge.Description: A product adopts imported toner, it has strong compatibility and print well, can improve work efficiency and reduce losses.1.Advantages: High resolution printing, high darkness value, color printing is more realistic. No damage to the machine, stable work. Environmentally friendly toner, no odor in office. Add powder easily, one minute can do it.2.Processing technology: C2270 toner cartridge color for BK/C/M/Y, black page yield has about 25k and colors about 15k, beautiful in colors and print enduringly. High page yield meet your daily office needs, also suitable for printing and copying in various industries.3.Features: Using environmental protection materials, stable quality, better protection for cartridges and copiers. Uniform printing, clear and fine, low waste rate. High precision roller print more clearly. Smart chip, precise and precise working procedure, has strong compatibility, good stability.Our most products are factory source, it’s trustworthy. We have 28 years experience professional copier consumables partner. Most of our products are exported to Southeast Asia and European markets. We have our factory set up in Zhongshan, China. Buyers are most welcome to visit our factory. You can count on Ebest.Suitable machine: DC-IV C2270/C3370/C3371/C4470/C5570DC-V C2275/C3375/C4475/C5575WC C7525/C7530/C7535/C7545/C7556WC C7830/C7835/C7845/C7855
  • EBEST D95 D110 D125 Copier Toner Cartridge Compatible for Xerox
    EBEST D95 D110 D125 Copier Toner Cartridge Compatible for Xerox
    Description: Xerox D95 toner cartridge is a product with large gram toner and high page yield 1.Advantages: Xerox D95 cartridge has 17 hundred gram toner, just black toner. 65K pages and high quality mould well resistant to print and can work effectively and sustainably for a long time. Suitable machine have D95/D110/D110P/D125/D125P. 2.Processing technology: Using imported original toner, its uniformity is very high, it can make the image more solid on paper. Adopt high quality raw materials, let the drum unit have longer life. Toner is full dose, false is nonexistent. Meet the daily office needs.3.Features: High black level, image clearly and sense of strong, you can get better print darkness. This product, highly cost effective and economy, add toner is convenient and fast. Waste toner rate is lower than general toner, print effect clearly. It can ensure high efficient work  and good for health and environment.Strive to become the industry's most outstanding consumables company, this is our commitment to quality. This is a product many customers to inquiry and buy, very popular in Xerox cartridges. Should you need any further details, please don’t hesitate to contact me.
  • Ebest Factory Direct Source Compatible Toner Cartridge MPC3503 Ricoh
    Ebest Factory Direct Source Compatible Toner Cartridge MPC3503 Ricoh
    Description: Ricoh MPC3503 toner cartridge, beautiful appearance, full-color output with original high quality.1.Advantages: Colored: BK/C/M/Y, printing clearly, keep colors fresh. Perform a full: BK, 495gram, 20K pages, C/M/Y: 350gram, 15K pages, suit for MPC 3503SP/3003SP. Excellent printing effect, economic cost. With high transfer rate, satisfy the needs of fast-paced offices, personal use and schools etc.2.Processing technology: Toner adopt imported. Using import toner, also has China toner. Original toner from Japan, high compatibility, not damage to machine, greatly improve office efficiency and quality office. Toner is fine and smooth, good liquidity, bright in colour and reduce toner waste.3.Features: Using superior quality, environmental and durable mould, better to protect the machine, avoid toner come out, very safe and healthy. Print effect clearly, make image firmly, no bottom ash, no double image. This cartridge is of good quality and nice color, they are also tastefully packed. They will surely sell well. We pay attention to every detail professionally, dust proof and damp proof. We also provide a good after-sales service and quality assurance and technical support.Original quality cartridge, value comes from the quality, the quality of the professional, because the professional so choose. Trust Ebest, we can give you a well-pleasing typescripts.
  • EBEST Factory Wholesale Black Copier Toner Cartridge for RICOH MP3554 6054
    EBEST Factory Wholesale Black Copier Toner Cartridge for RICOH MP3554 6054
    Suitable:MP-3554C: RICOH MP 2554SP/2555SP3054SP/30555P/3554SP/35555Pwith high efficiency, stable performance and long service life. Color: KCMY, Load: 702g/bag, Aluminum packaging, Neutral box packing;Advantages:1.The blackness is in place and lasting and stableAdopt black toner, the structure is uniform and stable, and the output quality is the same as before2.The fixed shadow cannot be erasedInnovative transfer and fixing technology, it won't paste in water, and won't lose powder after repeated wiping.3.Smooth paper output page as newThe toner cartridge and the printer are well matched, and the paper output speed is smooth4.Toner FootDon't worry about mass printingDesigned to satisfy business usersClean printingCare about every breath you takeStrictly control the material selection requirements of tonerBorn for a fresh office
  • Ebest Import Toner TN622 for Use in Konica Minolta Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 Copier Parts
    Ebest Import Toner TN622 for Use in Konica Minolta Bizhub C1085 C1100 C6085 C6110 Copier Parts
    Suitable for Minolta:Minolta Bizhub PRESS C1085/C1100/C6085/C6110Load: BK:1500g, CMY:1400gPage yield: about BK: 55K CMY:60K;Advantages: 1.Quality toner cares for healthEBEST Toner uses environmentally friendly raw materialsAfter adding toner, the printed product will not emit toxic gasEnsure the safety of machinery and equipment!Brand new imported toner, clear printingProtect the machine without worry after sale2.Healthy and safe high-quality tonerHigh-quality toner particles are uniform and shake as fine as flowing waterNo agglomeration, can ensure high-definition output of printed products, and no bottom ash;Low output waste powder rate, high page yield; no peculiar smell,Safe and healthy to use!3.Fine workmanship, good sizeRefined size can ensure qualified dynamic rotation,Will not damage the rotating parts of the equipment, and can be reused,Adding powder to use can save your use cost!
  • EBEST Toner Laser Cartridge TN321 for Konica Minolta Bizhub C224 C284 C364
    EBEST Toner Laser Cartridge TN321 for Konica Minolta Bizhub C224 C284 C364
    Suitable: Minolta Bizhub C224 C284 C364Load: BK:500g CMY:450gJapan toner powder; with high page yieldAdvantages: 1.printing clearly,Stable performance: Brand NEW product with relatively stable Install and operate: Easy to install and operate, plug and play, no need with professional skills, is quick and easy.2.Japan imported tonerNo bottom ash, no sticking, no peculiar smell, high output, high quality output.3.Professional developmentBrand new mold, brand new plastic synthesis, standard specifications, durable; can be used repeatedly to add powder to save your use cost.One-stop production, one-stop procurement serviceFocus on the production of toner cartridges compatible with Konica Minolta, Ricoh, Sharp, Toshiba, Kyocera, Aurora, Canon, Xerox and other brands of copier toners. The models are complete and mass production allows you to enjoy the economical products brought by economies of scale.
  • EBEST Wholesale Premium TN323 Toner Cartridge for Konica Minolta Copier
    EBEST Wholesale Premium TN323 Toner Cartridge for Konica Minolta Copier
    EBEST Wholesale Premium TN323 toner cartridge for Konica Minolta copierSuitable: Minolta Bizhub 227/287/367/7528Load: 459g/bag,  BK;Japan toner powder;Advantages: 1.printing clearly,Stable performance: Brand NEW product with relatively stable Install and operate: Easy to install and operate, plug and play, no need with professional skills, is quick and easy.2.Japan imported tonerHigh blackness value, no bottom ash, no sticking, no peculiar smell, high output, high quality output.3.Professional developmentBrand new mold, brand new plastic synthesis, standard specifications, durable; can be used repeatedly to add powder to save your use cost.4.Real machine testAfter a variety of office environments and different machine tests, the effect is high-definition, the quality is stable, and it meets the standards of use.One-stop production, one-stop procurement serviceFocus on the production of toner cartridges compatible with Konica Minolta, Ricoh, Sharp, Toshiba, Kyocera, Aurora, Canon, Xerox and other brands of copier toners. The models are complete and mass production allows you to enjoy the economical products brought by economies of scale.A high-quality one-stop procurement service provider for R&D, production and sales!
  • EBEST TN116 117 118 Toner Cartridge Compatible for Konica Minota Photocopier Toner
    EBEST TN116 117 118 Toner Cartridge Compatible for Konica Minota Photocopier Toner
    EBEST TN116 117 118 Toner Cartridge Compatible for Konica Minota Photocopier Toner.Suitable for Minolta:Minolta Bizhub 164/183/184/185/7718/7818/185eLoad:280g/bag, Page yield: about 12K;Advantages:1.Brand new plastic parts, smooth powder output;High-quality plastic, high wear resistance, long service life;Standard specifications, smooth powder outlet, no powder leakage during use,Ensure the safety of machinery and equipment!Brand new imported toner, clear printingProtect the machine without worry after sale2.Healthy and safe high-quality tonerHigh-quality toner particles are uniform and shake as fine as flowing waterNo agglomeration, can ensure high-definition output of printed products, and no bottom ash;Low output waste powder rate, high page yield; no peculiar smell,Safe and healthy to use!3.Fine workmanship, good sizeRefined size can ensure qualified dynamic rotation,Will not damage the rotating parts of the equipment, and can be reused,Adding powder to use can save your use cost!