وحدة طبل ناسخة

VR

يتكون الهيكل الأساسي للأسطوانة بشكل عام من ركيزة أساسية مصنوعة من الألومنيوم ومادة حساسة للضوء مطلية على الركيزة. وفقًا للمواد المختلفة الحساسة للضوء ، هناك ثلاثة أنواع أساسية: أسطوانة OPC (مادة موصلة ضوئية عضوية) ، وأسطوانة الحبر (السيلينيوم) ، وأسطوانة السيراميك (سيراميك أسي). من وجهة نظر الحياة ، فإن عمر براميل OPC قصير نسبيًا ، وعمومًا حوالي 3000 صفحة فقط ، وبالطبع السعر هو الأرخص. يبلغ عمر أسطوانة Se حوالي 9000 صفحة ، ويمكن أن يصل عمر أسطوانة a-si إلى 90.000 صفحة. السعر يرتفع بشكل طبيعي عن طريق القياس. من حيث التركيب ، تحتوي خرطوشة الحبر العامة OPC على ثلاث طبقات فقط. الطبقة الأولى عبارة عن أنبوب من الألومنيوم ، والطبقة الثانية عبارة عن طبقة عازلة ، والطبقة الثالثة عبارة عن طبقة حساسة للضوء. يتكون سطح خرطوشة الحبر (السيلينيوم) والأسطوانة الخزفية (سيراميك أسي) من أربع إلى خمس طبقات من المواد. بالنسبة لبراميل السيراميك ، فإن طبقتها الرابعة هي الطبقة الواقية الأولى ، والطبقة الخامسة هي الطبقة الواقية الثانية.الكلمات الأساسية: وحدة أسطوانة ناسخة ، أسطوانة حبر الطابعة ، وحدة أسطوانة كانون ...


احتياطات: 

1. لا تقم بتنظيف وحدة أسطوانة آلة التصوير كثيرًا ، ولا تستخدم الورق العادي للفرك أثناء التنظيف.

2- لا تحاول تعريض وحدة أسطوانة الطابعة لأشعة الشمس المباشرة والضوء القوي ، ولا تفتح حاجز الضوء على وحدة الأسطوانة بشكل عرضي. إذا تجاوز وقت التعرض المستمر للضوء القوي دقيقة واحدة ، فقد يتم إلغاؤها.

3.تجنب الاستخدام والتخزين في الرطوبة العالية ودرجة الحرارة العالية وبيئة البرودة العالية ، يتكتل الحبر الموجود في وحدة الأسطوانة عند ترطيبه ، وسيؤثر على تأثير الطباعة.بالإضافة إلى ذلك ، خذ وحدة طبل آلة التصوير / الطابعة من درجة حرارة منخفضة إلى عالية البيئة ، من الأفضل وضعها لأكثر من ساعة قبل الاستخدام.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Copier Drum Unit

VR

The basic structure of the drum is generally composed of a basic substrate made of aluminum and a photosensitive material coated on the substrate. According to the different photosensitive materials, there are basically three types: OPC drum (organic photoconductive material), toner drum (Se selenium) and ceramic drum (a-si ceramic). From the point of view of life, the life of OPC drums is relatively short, generally only about 3,000 pages, and of course the price is the cheapest. The life of the Se drum is about 9,000 pages, and the life of the a-si drum can reach 90,000 pages. The price naturally rises by analogy. In terms of composition, the general OPC toner cartridge has only three layers. The first layer is an aluminum tube, the second layer is an insulating layer, and the third layer is a photosensitive layer. The surface of the toner cartridge (Se selenium) and ceramic drum (a-si ceramic) is composed of four to five layers of material. Especially for ceramic drums, its fourth layer is the first protective layer, and the fifth layer is the second protective layer.Key words:copier drum unit,printer toner drum,canon drum unit...


Precautions: 

1.Don’t clean copier drum unit too often,don’t use ordinary paper to scrub during cleaning.

2.Don’t try to expose the printer drum unit to direct sunlight and strong light,don’t open light barrier on the drum unit casually.If the time in continuous exposure to strong light exceeds one minute, it may be scrapped.

3.Avoid using and storing in high humidity, high temperature and high cold environment,the toner in the drum unit clumps when dampened,it will affect the printing effect.In addition,take the copier/printer drum unit from low to high temperature working environment,it is best to place for more than an hour before using.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English